|
في القسم غير محدد
اختلفت قريبتى مع زوجها ..... عادى وبيحصل فى كل البيوت
لكنها لم تكن المرة الاولى.. فمنذ البداية وحتى الان والعلاقة بينهما مرتبكة , المشكلة تكمن فى وجود طفلين زى القمر بينهما
قريبتى فوجئت هذه المرة بكلمة ... انت طالق....
فى بداية الامر لم تستوعب , قالت لنا جميعا , قولوا لى لماذا طلقنى؟
انا شخصياً قلت لها : السبب هو تراكم الخلافات , كل مرة حدث بينكما خلاف لم تقوما بفهم اسبابه الحقيقية.
وعندما ارادت قريبتى الحديث الى زوجها , قال لها اهلنا : كيف تفعلين لقد اصبحت مطلقة الان ولايجوز ان تطلبيه؟؟
والاولاد الصغار , الابن الصغير كان شديد التعلق بوالده , وهو على صغر سنه الا انه دائم البكاء والبحث عن والده.
والبنت الاكبر تسأل والدتها : متى نعود بيتنا يا ماما , انا عايزة العب بلعبى هناك.
الطلاق ..... حل عادل لحياة زوجية تجلب التعاسة
لكن المشكلة ان الاطفال يدفعون الثمن وتتلون حياتهم بالمرارة .
ولهذا ادعوا الله ان يصلح بينهما وبين كل متخاصمين , كلنا نخطىء, كلنا لسنا ملائكة .
يارب ادعوك امنح هذه الاسرة فرصة اخرى ينقذون بها ابنائهما من مصير مؤلم , وينقذون بها انفسهم من مرارة الفشل.
فادية
10:57 ص |
- |
السبت 24 مايو 2008 |
يالقسوة الكلمة
طالق...
أربعة حروف فقط كافية لتمسح سجلا ضخما من كلمات...
كافية لتدمير حياة مشتركة مهما ازدحمت بالمشاكل فإنها حياة...
كافية لتضع الأطفال على باب اللعنة.
أسوأ مافي الطلاق أن الصغار يدفعون ثمن حماقات الكبار.
أتوا الى الدنيا بغير ارادتهم ونتيجة ليلة آخر انسجام بين شريكين،وبالطلاق يخرجون الى حياة القلق بسبب ليالي آخر خصام بين ذات الشريكين...
الحياة المشتركة هي تواطؤ دائم بين طرفين ضد الشروخ...
وهي تحايل مستمر على الخصام كي لا يكبر...
وهي في النهاية وأد لنزوات الذات مقابل إعلاء قيمة الآخر..
...............
فادية
أسعدك الله وأبعد عنك كل مكروه
وبدل دقوا الشماسي كما هتف عبد الحليم حافظ يوما
أقول: دقوا الخشب
مودتي
|
|
- |
11:28 ص |
- |
السبت 24 مايو 2008 |
|
|
ان ابغض الحلال عند الله الطلاق
ربنا معاهم هؤلاء الاطفال وربنا يبعد عننا كل شر...........
|
|
- |
12:20 م |
- |
السبت 24 مايو 2008 |
|
|
شكر
شكرا لك الأخت فادية على الكلمة الرقيقة في حق تدوينتي ، أنا في انتظار اقتراحاتك وملاحظاتك
كما يسعدني أن أنوه بمدونتك وبموضوعاتها
المخلص
|
|
- |
01:03 م |
- |
السبت 24 مايو 2008 |
|
|
..
أهلاً فادية الحبيبه
الطلاق ليست مجرد كلمة تفصل بين اثنين
هناك ضحايا آخرون
وهنا المشكلة لوكانت بين اثنين لأصبح الأمر أسهل
لكن بوجود الأبناء يصبح كل شيء محسوب
معجبة بكل حرف تكتبيه واكاد اوافقك بكل رأى تكتبيه
طريقتك بالتفكير قريبه منى جداً
دمتى حرف لاينضب
وفكر لايتوارى
محبتى وسلام
|
|
- |
02:34 م |
- |
السبت 24 مايو 2008 |
|
|
انوثه
في اعتقادي اخت فاديه ان المشكله تكمن في تراكم الخلافات كماقلتي ولكن اين لغة الحوار بين طرفين انصح هذه الزوجه فيما بعد ان تقيم حوار بينها وزوجها بدلا من تراكم المشكلات ون تتسم بالهدوء اكثر من ذلك وليعافينا الله من تحكم الرجال فيما يخص كلمة الطلاق الحياه مشتركه ايضا الطلاق قرار مشترك ليس فردي لا نملك الا الدعوات لهم لكي ارق تحياتي لهذا القلب النابض بالود
Anonymous |
|
- |
02:51 م |
- |
السبت 24 مايو 2008 |
|
|
الكوب الملئ لابد وان يفيض
كلمة السر لنجاح اي زواج هي المصارحة هي تصفية الخلافات اولا باول
من قصتك يافادية استشف ان الزوجة فوجئت عند الخلاف
بنطق زوجها لكلمة الطلاق
لم يكن الخلاف الا القشة التي قسمت ظهر البعير
فالكوب الملئ يمكن ان نرمي فيه الحصى تباعا واحدا تلو الاخر فلايظهر على السطح الا الماء الراكد الهادئ
وعندما يمتلئ القاع في الاسفل رغم عدم رؤيتنا للحصى وهي المشاكل نفاجئ بفيضان الكوب وعدم احتماله
معاجة الجروح اولا باول هو كلمة السر مع تطهيرها
لا ان نغلق الجرح وهو ملوث
اي يجب على الازواج الفضفضة كلا منهم للاخر لتغير
المسار الذي يؤدي للنهاية
اما قريبتك فالله معها هي واطفالها وادعو لهم بلم الشمل
وشكرا بافادية لما تنبهيننا ايه دائما من هفوات قد تعصف بحياة ايا منا
اميرة
|
|
- |
03:40 م |
- |
السبت 24 مايو 2008 |
|
|
بالسلامه !
مفيش مشاكل و طريق السلامه يا شربات !
و العيال يطلعوا في جو أحسن من جو إتنين متخانقين و معقدين
أخوكي حازم
|
|
- |
04:38 م |
- |
السبت 24 مايو 2008 |
|
|
حررررررام عليه
حرا والله عليه خلي الأ ولد يتشردو
ادني رجعت حد فكرني
هههههههههه
|
|
- |
05:12 م |
- |
السبت 24 مايو 2008 |
|
|
تشرفنى بتواجدك استاذنا منير باهى
الشاعر الاستاذ منير باهى
تعليق يستحق التحية
وندعو الله ان تسود ثقافة التسامح والتفهم
ولك دائما كل الشكر
فادية
|
|
- |
01:04 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
تشرفت بك مدونتى انغام
تقبل الله دعائك
واسعد الله قلبك بكل فرحة
فادية
|
|
- |
01:06 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
تشرفت بك مدونتى يا مخلص
اعيد تحيتك على مدونتك الاكاديمية
وهى مدونة فيها جهد كبير
ولك كل الشكر
فادية
|
|
- |
01:08 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
يشرفنى يا راندا اتفاقنا فى الاراء
اختى الحبيبة راندا
انا بالفعل احترم جدا افكارك وكتاباتك
و انت من ارق وارقى القلوب التى تكتب بشفافية وعمق
واتفاقك معى فى مجمل الاراء يزيدنى سعادة
واسأل الله ان يجعلنا من اهل حبه على الارض
ولك اختى الغالية كل الشكر
فادية
|
|
- |
01:12 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
لك حق يا انوثة
ليفكر كل رجل مليون مرة قبل ان يشرد اسرة
الطلاق ليس لعبة انه اشبه بالقتل
خاصة اذا كانت الخلافات دائما تنبع من التفاهات
وليرحم الله عباده ممن لايرحمون بعضهم بعضاً
ولك اختى الحبيبة كل الشكر
فادية
|
|
- |
01:15 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
انا معك يا اميرة ولكن
ليس الحل ان نكسر الكوب
الحل ان ننظفه , عادة فى مثل هذه الموقف
كل طرف يعلن انه ملاك هبط خطأ من السماء
وان الطرف الثانى شيطان طلع من تحت الارض
ولا هذا ملاك ولا ذاك شيطان
انهما مجرد بشر مخطىء ويجب ان يتسامحا معا
فما ذنب الاطفال
ولك يا اميرة الغالية كل الشكر
فادية
|
|
- |
01:19 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
من لديه ابناء لن يتفق معك يا حازم
عندما يكون هناك اطفال تختلف المعادلة
بالطبع اتفق معك تماما فى حالة عدم وجود ابناء
اما فى حالتنا فلوتزوجت هى رجل اخر
وتزوج هو امرأة اخرى
فما مصير الاطفال؟
وما ذنبهم؟
ولك كل الشكر
فادية
|
|
- |
01:23 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
احمد هيكل الشاعر الجميل
اخى العزيز احمد هيكل
بالطبع نذكرك والحمد لله على عودتك لاكتب
ونتمنى ان نطالع كل جديد من كتاباتك
ولك كل التحية والتقدير
فادية
|
|
- |
01:25 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
<i>تعليق بدون عنوان</i>
اختى الحبيبه فاديه اشتقت لكلماتك وموضوعاتك التى تمس مجتمعنا فموضوعك هنا يحدث العديد من المرات كل يوم والحل هو الصراحه والحوار الدائم لمعرفه اسباب المشكله وايضا ان يفكر كل طر ف فى الأخرفمثلا فبدل من ان تقول الزوجة انة لايهتم بى لا يأتى لى بهديه مش رومانسى عصبى .......................قفى مع نفسك موقف صدق فكرى ما بكى من عيوب وحاولى الأقلال منها فان كنتى عصبية حاولى ان تكونى اهدأ وان كنتى نكديه اطلقى للمرح شعاع ينطلق ليعطى لحياتك لونا جديد ان كنتى ثرثاره قللى من الكلام قللى من عيوبك لأنة من الصعب ان تمحى بين يوم وليلة فكرى فيما تشكين منة وتتمنى ان يفعلة لكى وابدأى انت فأت لة بهديه كونى اكثر رومانسية امتصى غضبة عند عصبيتة وهكذا ان فكر كل طرف فيما سيعطى للطرف الأخر وليس ماذا سيأخذ اعتقد ان حياتنا هتفرق كتير
حرّر بواسطة neveen في الأحد 25 مايو 2008 عند 04:13 ص
|
|
- |
03:09 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
الله .. ما شاء الله يا نيفين
اختى العزيزة نيفين
تعليق رائع .. وتوصيف صادق للمشكة
فعلينا بالفعل ان نبدأ بأنفسنا
وعندها ستتلون حياتنا بالالوان المشرقة
دمتى بألف خير ولك كل تحيتى وتقديرى
|
|
- |
11:15 ص |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
تعليق بدون عنوان
هاي فادية
كيفك انشالله بالف خير ونعمة
شوفي انا دائما ابغض الرجل الذي يطلق .. والأنثى التي تطلب الطلاق .. مهما كانت الأسباب .. هذا اذا كان من غير اولاد فمابالك اذا كان لديهم اولاد ..
صحيح ان الرجال ينسون انه هذا الأنسان الطري الناعم يسمى أنثى .. يعني قال الرسول عليه الصلاة والتسليم " رفقاً بالقوارير " الحديث
تنسى لغة الحوار بين الطرفين معه .. لابد من ان يبدء الرجل اولاً .. فيعطي الأمان مباشرة يبشر باذن الله برضوخ الأنثى ولكن !
ماهو الامان الذي اتحدث انا عنه :
ماتريدة كل انثى : الحنان - العطف - المودة - ان يكون لها وحدها - المشاركة - الحب - الصبر - الاحترام ... الخ لن اطيل بذكرها لانه اللسته ستطول وتملي كتاباتي
واشكرك على النقل والكتابة بهذه الصورة
واتمنى ان اكتب بس اخاف ان تملي من كلامي الكثير وكتباتي
وتشرفت بزيارة مدونتك و لك نور دائم في مدونتي
عبدالله
|
|
- |
12:24 م |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
تعليق بدون عنوان
قرأت هذا الموضوع مرات ومرات
لم أجد ما أكتبه ..
لم أفكر فيهما حتى ( الزوج والزوجة )
كل ما شغلني من أول مرة قرأت هذا النص هما الصغيرين .
لن يفهم أو يشعر بما يشعران به إلا مجرب لما هم فيه .
أتعلمين يا صديقتي فادية هذين الطفلين يشبهان ماذا ؟ ..
يشبهان نبتة صغيرة .. برعم وليد ...
يضع ساقيها مظلة فوقها .
يحجب الشمس والمطر عنها
يظن أنه بهذا يحميهما
ولا يعلم انه بهذا يقتلهما .
كيف ان الطلاق لهذين الطفلين أفضل ؟
لا أؤيد كلام الاخ القائل بهذا .
بل أرفضه وبشدة .
مهما كان حب وطيبة الأهل لكن يصلا لحب الوالدين لطفليهما .
أدعو الله ان تنتهي هذه المشاكل بينهما
من أجل الطفلين فقط .
|
|
- |
01:09 م |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
تشرفت بك مدونتى عبد الله
اخى الفاضل ...عبد الله
لو ادرك كل رجل ما سجلته فى تعليقك
اعتقد ستدعوا لك النساء
فالمرأة من وجهة نظرى تبحث عن الامان والحنان
وكلمة طالق تحطم كل المعانى فى حياتها
لك كل التحية والتقدير والشكر
فادية
|
|
- |
02:32 م |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
لك كل حق ستار لايت
بالفعل انا مثلك قلبى يتمزق من اجل الاطفال
قد يكون له اسبابه المنطقية للطلاق
وقد يكون لها اسبابها المنطقية فى الغضب والحزن
لكن الطفلين لايدركان اى شىء
وليس لهما ذنب فى اى شىء
ولهذا نتمنى ان يعودا الى التفاهم
ويعفو كل منهما عن اساءة الاخر
و تعود الحياة تبتسم فى وجهين صغيرين كلهما طيبة وبراءة
ونقول يارب
ولك اختى الطيبة كل الشكر
فادية
|
|
- |
02:38 م |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
<i>تعليق بدون عنوان</i>
الجميلة فادية
أفظع كلمة فى الدنيا لها وقع الزلزال كلمة طالق
خاصة فى وجود اطفال
الاستاذ القدير رحمة الله كان دوما يقول بيت بمشاكل واطفال افضل 100 مرة من طلاق
لكن احينا تستحيل الحياة فى ظل جو مشحون بالمشاكل
والاهانات
فيكون الطلاق
ولذلك قد حلل الله الطلاق
انا اضم صوتى لصوتك وادعوا الله ان يلم شمل هذة الاسرة
ويهدي الزوجين من اجل الاولاد
حرّر بواسطة non226 في الأحد 25 مايو 2008 عند 06:57 م
|
|
- |
05:56 م |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
تشرفت بك مدونتى يا نهى
اختى العزيزة نهى
لك كل الشكر , وتقبل الله دعاءك
وجمع شملهما فى اقرب وقت بفضله
وسعيدة انا بتواجدك الجميل
فادية
|
|
- |
07:16 م |
- |
الأحد 25 مايو 2008 |
|
|
الفاضلتان .. فادية ، نفين
ان اجمل ما فى هذه الصفحة البهية ، هم اصدقاء الاستاذة فادية
فهنا نجد بين التعليقات ..براح الفكر وحسن اللفظ و الادراك الواعى من المتابعين و ضيوف المدونه .. والتى اشرف انى من المتابعين لها .
_________________
الاستاذة نفين .. امكنك الامسك بالحل السحرى لمشكلة
صارت وبكل اسف تطرق الكثير والكثير جدا من بيوتنا هذه الايام
ضغوط العمل و زيادة الاسعار و الكبت للحريات والتعذيب ممن يفترض فيهم الامن والامان و قانون الطؤارئ الذى تم تمديده فى غفله من الزمن .. احداث المحله الكبرى ، ودمباط المغبونه
انها ايامنا التى نحياها تضغط على اجمل ما فى الانسان من حلم ودعه
اضيفى الى هذا وذاك
بعدنا عن روح الدين (مسلم او مسيحى ) عن التسامح عن الغفران عن الفهم والادراك .. عن انسانيتنا
تنتشر بين شبابنا اليوم ثقافات عدوانيه جائت مع الثقافة الامريكيه ... افلام عنيفه ...والعاب (جيمز ) مؤسسه على فكره من يقتل اكثر يرتفع ويعلوا مستواه
تنتشر ثقافه فاسده ... انه من يسرق اكثر ينجوا اسرع
انها يومنا وحاضرنا ...والله وحده القادر على سترنا فى قادم الايام
______________
كل ما سبق كان تمهيد ومحاوله لمعرفه ان هؤلاء البشر فوق اكتافهم (الرجل والمراه ) احمال وضغوط تحتاج الى مذيد من الفهم والتقدير والاحتواء
____________
اختى الكريمة فادية بطيشه قولى لاختنا صاحبة المشكلة ان تتصل بطليقها .. تقابله بعيدا ً عن جو المنزل والاهل
تفتح معه الجرح الذى اغلق على رواسب من الماضى وصلت بهم الى ما هم عليه الان
ان الزوجه فى الاسلام يمكنها العيش فى منزل الزوجيه فترة العدة .. بل وتطعمه وتهتم بشؤنه فان قام فقبلها او اتها فقد ردها حتى بدون ان يقولها بلسانه ( حد معلوماتى ) فلا بأس عليها ان هى اتصلت ..فهو دون العالمين من اصاب منها وطرا .. لا بأس ان هى اتصلت لعل وعسى يهدى الله اخونا هذا الى ما فيه صلاح الحال
واستشعر ان هذا ليس بالعسير فاختنا ما شاء الله عليها تسعى للخير ولو كان هو شرير مثلا ما تمسكت ولا سالت عنه او قالت لماذا ؟
انه الغضب اختنا الكريمة ... لعلها الظروف الخارجية بعيدا عن اختنا وبيتها الطيب
لعلها فى بيتها كما قالت اختنا نفين وافضل ...لكنها الضغوط
وكما شرع الله الطلاق فى الضروره القسوى كما هو بادى من نص الايات ..فانه سبحانه شرع الرد فيه
لعل الله ارد بهم الخير ...فجعل من ازمتهم هذه اختبارا وتمحيصا لما فى قلوبهم من حب وموده ورحمه
اللهم اهدى اخنا واختنا الى ما فيه صلاح دنياهم واخرتهم
انك ربنا ولى ذلك والقادر علية .. اخوانى صلوا لله وادعوا لهم ولكل من فى ظروفهم بظاهر الغيب لعل فينا من يتقبل الله دعائه فيصلح بدعائه هذا بيت واسره وزوج وزوجه واولاد
اللهم اصلح ما افسدناه
_____________
شكرا اختنا الطيبة وانى لعلى ثقه بانك بما لديك من حجه وسعه صدر لقادرة على ان تكونى حمامه للسلام بين اخ واخت ...نظنهم على الخير ولا نذكى على الله احدا
فيكون بيتك ملتقاهم ان امكن او اتصال هاتفى منكى جسر يعبرون عليه بعيدا عن عزه النفس وكبرها
والسلام
عبدالعزيز
|
|
- |
08:23 م |
- |
الاثنين 26 مايو 2008 |
|
|
حاجه صعبه خالص00
حاجه تزعل00
ربنا يهدي00
تحياتى
|
|
- |
02:51 م |
- |
الثلاثاء 27 مايو 2008 |
|
|
نعم .. هو الهدم
هذه الكلمة تنهي حياة كاملة تنبض داخل البيت
ولا يكون الثمن إلا على الأطفال .. الأب سوف يتزوج والأم ربما ستفعل ذلك .
ولا أحد يضيع سوى الأطفال
صدقتي أختي ربما هي الخلافات المتراكمة وعدم المصارحة بين الزوجين ولكن المشكلة الأكبر هي الأختيار وعلى أي أساس تم البناء منذ البدايااات
بارك الله بكِ وأصلح بينهم بالخير يارب
|
|
- |
12:56 ص |
- |
الأربعاء 28 مايو 2008 |
|
|
بالفعل احلى ما فى مدونتى الاصدقاء
الاستاذ عبد العزيز
جزاك الله خيراً على التعليق
والمحاولات بالفعل دائرة حاليا لمحاولة عودة الحياة بينهما
ولك حق تعليقات كل الاصدقاء تجعلنى اسجد لله شكرا
على هذا الجمع الطيب من الطيبين
ونسأل الله ان يوفق عباده الى الخير والحق دائما
ولك كل الشكر
فادية
|
|
- |
07:57 م |
- |
الخميس 29 مايو 2008 |
|
|
شكرا
استاذ محمد
لك كل الشكر
فادية
|
|
- |
07:57 م |
- |
الخميس 29 مايو 2008 |
|
|
تشرفت بك مدونتى يا ياسمين
تحيتى وتقديرى اليك اختى العزيزة
ويارب يصلح بين عباده
ويارب اعدهما الى بيتهما فى خير وسلام وحب
ولك كل الشكر
فادية
|
|
- |
07:59 م |
- |
الخميس 29 مايو 2008 |
|
|
ليس فى مجتمعنا هذا الحل!!!
كما قلتى..
من يدفع الثمن فى كلمه أنتى طالق هو الاولاد فقط لا غير..
أنا فى قناعه تامه ان الطلاق كثيرا ما يكون أهون بكثير من الزواج..
لكنى أعتقد ان من يجب أن يلجأ لهذا الحل هو حين يكره الزواج زوجته أو العكس..
فأنا ربما استطيع أن أعيش مع رجل لا اتحمل طباعه.. و هو يستطيع أن يصبر و يتحامل على نفسه مع أمرأه يكره طباعها..
و لكن عاجلا أم أجلا.. ستكون كلمه " بس أعمل إيه أنا بحبها " هى إللى دايما مصبراه..
الحب هو الشىء الوحيد الذى يستطيع أن يجعل الحياه تستمر.. حتى و إن جاءت ظروف للحياه كفيله بأن تدمر هذا الزواج..
و للأسف الطلاق يكون لبدايه خطأ.. و من أنطلاقه الباديه الخطأ.. تنجرف الأخطاء واحده تلو الأخرى لتصبح سيلا لا يستطيع أن نوقف أندفاعه..
و هذا ما يجعلنى أصرخ و ليس فقط أن اطلب..
أصرخ بكل أب و ام و بنت و ولد.. بيفتكر أن الماديات هى سبيله لزواج ناجح..
اصرخ بكل بنت عرفت هذا و ذلك حتى أصبح الزواج بالنسبه لها نهايه لابد و حتما أن تفعلها و سنه الحياه .. و اصبحت كلمه بحبك كلمه أعتادت عليها من المئات التى عرفتهم قبل زوجها..
أصرخ بكل ولد فاكر أنه لما حيخطب البنت حيتملكها و حيحرمها من حقها فى الحياه و كأننا داخلين عراك نكتشف من الأكثر قدره على البقاء.." الصراع من أجل البقاء" فكره الفيلسوف نتشه..
أصرخ بكل بنت و زوجه مهمشه دور زوجها فى حياتها و تظن أنه حتما و أبدا ستكون فى ذمته و عليه أن يتحمل كل ما تفعله فيه..
أصرخ بكل زوج فاكر أن الحياه الزوجيه ما هى إلا رغبات عنده و فكره الحوار مع الزوجه أمر مستحيل...
أصرخ بمجتمع بقى ظالم .. و الجحود بقى سمه من سماته..
معلش أنا طولت.. بس أنا بجد مليانه اوى..
مليانه علشان بعد ما عرفت معنى الحب أتمنيت أن الكل يعرفه.. و استغربت أن فى واحده أو واحد ممكن يعيش مع حد بكرهه أو حتى مابيحبهوش..
الطلاق .. حل عادل أحيانا .. و لكن للأسف ليس فى مجتمع كمجتمعنا!!!!
|
|
- |
01:02 ص |
- |
الجمعة 30 مايو 2008 |
|
|
امنية الغالية لك حق
يا امنية بكل اسف الناس معظمها بيحسبها بناء على المكسب والخسارة
ولا عزاء لكل المشاعر الانسانية النبيلة
المشكلة من وجهة نظرى عندما تفقد الحياة الزوجية الاحترام المتبادل
ويصبح طرفى العلاقة يعيشون وكل منهم يحمل للاخر سجل يسجل له فيه اخطاءه
الحب قيمة انسانية تشمل الحياة كلها
ولكن بعض النساء تتخذ من حب زوجها لها وسيلة لتركيعه بكل اسف
الحب والتفاهم والود معانى ندعوا الله ان يجعلها اعمدة تقام عليها بيوتنا
وسعيدة جدا بتواجدك وتعليقك المميز يا امنية
فادية
|
|
- |
01:50 ص |
- |
الجمعة 30 مايو 2008 |
|
|
تعليق بدون عنوان
بجد معاكي حق الناس خلاص مبقتش فهمة حاجة خالص وبيخلطوا بين الدين والجهل انا بحبك جدا وبحترم ارائك
|
|
- |
02:56 م |
- |
الخميس 12 يونيو 2008 |
|
|
تشرفت بك المدونة يا سمر
الغالية سمر
فرحت جداً بتواجدك , ولك حق لقد اختلطت مفاهيم كثيرة
ونحن بحاجة الى ان نعيد التفكير فى نمط حياتنا كله
ولك كل الحب والتحية
فادية
|
|
- |
04:09 م |
- |
الخميس 12 يونيو 2008 |
|
|
|